
كتب : يوسف شعبان
واصلت الأجهزة التنفيذية بحي وسط الإسكندرية جهودها المكثفة لرفع كفاءة وتطوير الحدائق والمسطحات الخضراء في مختلف أنحاء الحي، بمتابعة ميدانية من المهندسة إيمان عباس ، رئيس حي وسط، بهدف الارتقاء بالمظهر الجمالي للمدينة وتوفير متنفس حضاري ولائق للمواطنين.
وشهدت الحملات التي نفذتها إدارة الحدائق بالحي استهداف عدة مناطق ومحاور حيوية ، حيث تم الانتهاء من أعمال الري والنظافة الشاملة في حديقة بيرم التونسي على طريق الكورنيش. كما تضمنت الأعمال قص النجيل آلياً في الجزر الوسطى بـ شارع قنال السويس تزامناً مع استمرار أعمال الري والنظافة الدورية به، بالإضافة إلى رفع كفاءة المسطحات الخضراء الواقعة خلف مقابر الكومنولث بطريق الحرية.
من جانبه، أكد حي وسط أن حملات المتابعة والرعاية الدورية لكافة الحدائق والميادين ستستمر دون انقطاع ، التزاماً بتوجيهات القيادة التنفيذية بالمحافظة لضمان توفير بيئة نظيفة وأجواء حضارية تليق بأهالي وزوار الإسكندرية.












