أخبار الإسكندرية

الحماية المدنية تنقذ شابًا هدد بإلقاء نفسه من شرفة عقار في سيدي بشر بالإسكندرية

الإسكندرية – مريم رفعت

نجحت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية في إنقاذ شاب هدد بإلقاء نفسه من شرفة أحد العقارات بمنطقة سيدي بشر التابعة لحي منتزه أول شرق المحافظة، وذلك بعد تدخل سريع من الأجهزة الأمنية وفرق الإنقاذ.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة منتزه أول، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام شاب باعتلاء شرفة أحد العقارات بشارع علي هيبة بمنطقة سيدي بشر، مهددًا بالقفز منها.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف ورجال الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، حيث تم تجهيز السلالم والمعدات اللازمة واتخاذ الإجراءات الاحترازية للتعامل مع الموقف وتأمين المنطقة المحيطة.

وكشفت المعاينة الأولية أن الشاب، ويدعى “م.ع.ع”، اقتحم شقة خاله بالطابق السادس وصعد إلى الشرفة مهددًا بإلقاء نفسه، وذلك أثناء محاولة والده اصطحابه إلى إحدى المصحات المتخصصة لتلقي العلاج.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الموقف وإنقاذ الشاب دون وقوع إصابات، فيما جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الحادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock