Uncategorized

حلول عاجلة لشكاوى المواطنين.. رئيس حي وسط بالإسكندرية تواصل سياسة “الباب المفتوح”

كتب : يوسف شعبان 

استمعت رئيس حي وسط بالإسكندرية، المهندسة إيمان عباس، لمطالب 30 مواطناً خلال اللقاء الجماهيري الأسبوعي بالمركز التكنولوجي للحي، وأقرت حلولاً عاجلة للتعامل مع شكاواهم.

وتأتي خطوة اللقاءات الدورية ضمن خطة محافظ الإسكندرية أيمن عطية لتعزيز التواصل المباشر مع المواطنين وإنهاء المشكلات المتراكمة من جذورها.

​وشهد اللقاء، الذي حضره مديرو الإدارات التنفيذية المعنية، فحصاً دقيقاً ومناقشة لعدد من الملفات الحيوية التي تمس الحياة اليومية للمواطنين. وتصدرت طاولة النقاش أزمات التعديات وإشغالات الطريق، إلى جانب الشكاوى المتعلقة بالملفات الهندسية، وإجراءات استخراج وتوفيق أوضاع تراخيص المحال التجارية، فضلاً عن عدد من الخدمات العامة الأخرى، حيث صدرت تكليفات واضحة لإزالة أسباب تلك الشكاوى وتذليل أي عقبات إدارية تواجه المراجعين.

​وفي ختام اللقاء، شددت رئيس الحي على التزام الأجهزة التنفيذية باستمرار هذا النهج التفاعلي والاستماع الدائم لمقترحات الشارع.

 ويعكس هذا التحرك استراتيجية أوسع تتبناها المحافظة لبناء جسور الثقة مع المجتمع المحلي، وتسريع وتيرة الاستجابة للمطالب، بما يضمن الارتقاء بمستوى الأداء الخدمي ويتماشى مع خطة الدولة الشاملة لتحسين جودة الحياة وتلبية تطلعات المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock