
يوستينا أشرف
في إطار الحرص على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتسهيل حصولهم على الخدمات البريدية، تم نقل عربة البريد المصري من جراج الترام إلى ميدان الرصافة بجوار مدرسة محرم بك الإعدادية بنين وأمام فتح الله ماركت، وذلك برعاية النائب محمد جبريل عضو مجلس النواب وأمين الشؤون البرلمانيه بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية.
ويأتي هذا التحرك استجابة لاحتياجات الأهالي، بهدف توفير موقع أكثر سهولة في الوصول إليه وخدمة أكبر عدد من المواطنين، بما يسهم في تخفيف الأعباء وتقديم الخدمات البريدية بصورة أكثر كفاءة وانتظامًا.
وأكد الأهالي أن الموقع الجديد يعد خطوة إيجابية تسهم في تحسين مستوى الخدمة وتوفير الوقت والجهد على المواطنين المترددين على عربة البريد المصري.












