أخبار الإسكندريةمحافظات

بسبب ماس كهربائي.. السيطرة على حريق داخل محل موبايلات بسيدي بشر دون إصابات

الإسكندرية – مريم رفعت

تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، من السيطرة على حريق اندلع داخل محل لبيع الهواتف المحمولة بمنطقة سيدي بشر التابعة لحي منتزه أول، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة منتزه أول، يفيد بورود بلاغ إلى شرطة النجدة بنشوب حريق داخل محل موبايلات بشارع الملك حفني، بدائرة القسم.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف ورجال الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، حيث تم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لحماية المارة ومنع امتداد النيران إلى العقارات والمحال المجاورة، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع الواقعة.

وكشفت المعاينة الأولية أن الحريق نشب داخل محل تجاري يقع أسفل عقار مكون من 12 طابقًا، نتيجة ماس كهربائي ناتج عن توصيلات عشوائية، ما أدى إلى اشتعال النيران بالمحل.

ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق وإجراء عمليات التبريد اللازمة لضمان عدم تجدد اشتعال النيران، فيما لم تسفر الواقعة عن وقوع أي إصابات.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات والوقوف على ملابسات الحادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock